لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

من يرغب أو يتوقع أن يقرأ فى هذا الكتاب أى كلمات جارحة غير مسئولة أو نقد غير موضوعى أو تطرف لفكرة ما أو تعصب أعمى لفريق ما ... ومن يطمع أن يقرأ كتاباً يدعو لانقسام أو يستثمر التنازع ويغذى الصراع ويؤجج النار المشتعلة أو يشعل ما خمد منها ... فليسمح لى أن أنصحه بعدم إستكمال القراءة ... فلن يجد ما يبحث عنه ... فطبيعتى الشخصية المعتدلة ومهام ومسئوليات المنصب الرفيع الذى أتحدث عنه وما يقتضيه هذا المنصب وما يحتاجه من عدل عند الحكم وموضوعية فى التحليل ووسطية فى التفكير وعقلانية فى القرارات وحرص على كل أبناء الوطن والمساواة بينهم فى الحقوق والواجبات والعمل على النهوض بهم جميعاً ... كل ذلك يمنع وينفى أن يجد الباحث عن التطرف أو التعصب مبتغاه فى هذا الكتاب ...

لقراء كتاب لو أصبحت رئيساً لمصر

مرشح محتمل جديد للرئاسة ينشر صور «الكشف الطبي» وتوكيلات المواطنين

مرشح محتمل جديد للرئاسة ينشر صور «الكشف الطبي» وتوكيلات المواطنين

نشر المرشح المحتمل محمود رمضان صورا لإجرائه الكشف الطبى اللازم لدخول انتخابات الرئاسة المقبلة، عبر صفحته على موقع «فيس بوك».

وسبق ونشر رمضان صورا للتوكيلات معلقاً عليها بعبارة «بداية حصر التوكيلات».

وعرض «رمضان» تعريفاً بنفسه وببرنامجه الانتخابى من خلال موقع أنشأه عبر شبكة الانترنت مستخدماً نطاقاً باللغة العربية يحمل اسمه، ويحمل الموقع برنامجه الانتخابى المكون من 440 صفحة والذى وضعه بعنوان «لو أصبحت رئيساً لمصر».

ووضع «رمضان» سيرته الذاتية على الموقع، معرفاً نفسه بأنه من مواليد عام 1968 بالمطرية في القاهرة، وكان يساعد والده في التجارة منذ الصغر، وأنه كان يعمل في الإجازات المدرسية، وتخرج في كلية الحقوق عام 1990، وبدأ العمل في التجارة عام 1991 بمبلغ 100 جنيه، وكبرت تجارته مع الأيام وافتتح شركة للاستيراد والتصدير، ثم عدة شركات في مجال الزراعة.

حصل على الماجستير في القانون عام 2012، ولم ينضم إلى أي حزب أو ينتمى إلى أي تيار، وشارك في ثورة 25 يناير، وخاض الانتخابات البرلمانية عام 2015 عن دائرة عين شمس، وصدر له كتابان هما: «كلها مصر» و«أين مصر»، وله كتابان تحت الطبع هما «مصر التجربة والصبر» و«مصر بداية ونهاية».

لينك الخبر : https://www.almasryalyoum.com/news/details/1250738

مقرنا

المقر المؤقت : ميدان حلمية الزيتون

ارقام التواصل

01013900867

01125231372

البريد الالكترونىى

egyptelections2018@gmail.com